المتقدمة العالمية حي النزهة

مدرسة المتقدمة العالمية حي النزهة

ما هي مقررات الأمن والسلامة في مدرسة المتقدمة العالمية حي النزهة؟ من الأسئلة الضرورية والهامة التي يهتم أولياء الأمور بمعرفته قبل الشروع في تقديم أوراق أبنائهم داخل تلك المدرسة من خلال دليلك للمدارس في السعودية، حيث يهتمون بمعرفة إذا كانوا في محيط بيئة آمنة خالية من المخاطر أم لا؟

ومع التغيرات العديدة والطفرة التي حدثت في الآونة الأخيرة في نظام التعليم، وتمكن التعليم من حصد مكانة كبيرة واهتمام من قبل الكثيرين فقد اهتمت المدرسة بتوفير كافة السبل والوسائل التكنولوجية الحديثة التي تساعد على تنمية مهارات الطلاب وزيادة الوعي لديهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، وبإمكانك التعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بها من خلال زيارة موقع دليل مدارس السعودية.

مدرسة المتقدمة العالمية حي النزهة

عملت مدرسة المتقدمة العالمية حي النزهة  على تقديم العديد من المراحل والبرامج التعليمية الخاصة بها، ويعتمد كل برنامج من تلك البرامج على عدد من الأساليب والآليات المختلفة، من بين تلك البرامج نادي الروبوت وهو أحد البرامج المتطورة الموجودة في المدرسة، كذلك البرنامج الخاص بالاهتمام بالموهوبين ورعايتهم ومساعدتهم على زيادة الإبداع والتميز، وأيضًا البرنامج الذي يعتمد على الجودة وكذلك النظام الدولي، كما عملت على توفير برنامج رعاية المعلمين وحصولهم على الشهادة المهنية، وأيضًا برنامج الملازمة التربوية وهي أحد الأنظمة التي تنفرد بها المدرسة دون غيرها من المنظمات والمدارس التعليمية الأخرى، برنامج الدعم الأكاديمي للطلاب مما دفع الكثير من أولياء الأمور للبحث عن تلك المدرسة وذلك للتعرف على المراحل التعليمية الموجودة بها، وكذلك الرسوم الخاصة بكل مرحلة منها.

مميزات مدرسة المتقدمة العالمية حي النزهة

نالت مدرسة المتقدمة العالمية حي النزهة مكانة مرموقة بين العديد من المدارس الأخرى وذلك بسبب المميزات الكثيرة التي اشتهرت بها، ومن بين تلك المميزات التالي:-

  • تهتم المدرسة بمواكبة العصر والتطور التكنولوجي والتقنيات الموجودة في العديد من المجالات.
  • العمل على الربط بين الجانب النظري وكذلك الجانب التطبيقي.
  • السعي في إخراج جيل يتميز بالوعي والثقافة والقدرة على القيادة ومواجهة المشكلات.
  • اتباع النظام العالمي في التعليم مع الأخذ في الاعتبار من دراسة تعاليم الدين الإسلامي والعقيدة.
  • الاهتمام بتعليم اللغة العربية ودراسة جوانبها والتحدث بها بطريقة سليمة.
  • تسعى إلى المحافظة على الثوابت والقيم الخاصة بالمجتمع.
  • تستعين المدرسين بكوادر تعليمية وتربوية لديها القدرة على إنتاج جيل مستقبلي تم تعليمه بشكل صالح ويقدم نفسه في سبيل وطنه ودينه.
  • تميز المدرسة بخبرتها الطويلة وأن لديها الوعي الكافي للتعامل مع الطلاب من الجنسين أثناء مراحل الدمج، والعمل على تعزيز الجانب النفسي وكذلك الجانب التربوي لكل منهم.

أقرا أيضا: مدارس العروبة العالمية.

المراحل التعليمية مدرسة المتقدمة العالمية حي النزهة

تضم المدرسة عدة مراحل تعليمية وتهتم بوضع أنظمة وأساليب تعليمية تناسب كافة المراحل وتمكن الطلاب من الوصول إلى ما يرغبون إليه، وتتمثل تلك المراحل التعليمية في التالي:-

  • المراحل الدراسية الخاصة بالبنين هي مرحلة الإبتدائية وكذلك المرحلة المتوسطة ومن ثم المرحلة الثانوية.
  • كما أن المراحل الدراسية للبنات داخل المدرسة هي مرحلة التمهيدي وكذلك مرحلة الابتدائي وبعدها المرحلة المتوسطة ومن ثم المرحلة الثانوية.

رؤية مدرسة المتقدمة العالمية حي النزهة

تتمثل رؤية مدرسة المتقدمة حي النزهة في الاستثمار في التعليم باستخدام أساليب ذات جودة عالية ومتطورة تساعد الطلاب في النهوض بمجتمعاتهم وتحقيق مطالبهم والمشاركة في الحياة العملية بعد التخرج، و الرغبة في أن تكون هذه المدارس  المستثمر التعليمي الأول والأعلى جودة والأسرع انتشارًا.

رسالة مدرسة المتقدمة العالمية حي النزهة

العمل على توفير نظام تعليمي يتميز بالأبعاد التطبيقية تساعد الطلاب على اكتساب المهارات والتحلي بالقيم والأخلاق الحميدة وتطوير الإبداع وذلك بتطبيق معايير الدين الإسلامي والنهوض بالمجتمع وذلك من خلال بيئة ونظام تعليمي يحث الطلاب على العمل والاجتهاد، تهتم كذلك المدرسة بتقوية العلاقة الأخوية بين البنات والبنين في المدرسة وذلك بسبب أن المدرسة  يوجد بها دمج، ويساعدهم على تكوين علاقات تقوم على الاحترام بين الطرفين.

أقرا أيضا: مدرسة السعودية الأهلية المتوسطة بنين بالرياض

المتقدمة العالمية حي النزهة

أهداف مدرسة المتقدمة العالمية حي النزهة

تهدف المدرسة إلى تحقيق بعض النجاحات، وتتمثل تلك الأهداف في التالي:-

  • أن يحصل الطلاب على تعليم تنافسي يتميز بتطبيقه العديد من الأبعاد التعليمية والتربوية.
  • العمل على تنمية مهارات الطلاب وزيادة الوعي الثقافي والعلمي والتكنولوجي الخاص بهم.
  • ترسيخ مبادئ وقيم وعادات مجتمعها.
  • تحفيز الطلاب للعمل بجد واجتهاد حتى يصبحوا أكثر قدرة على مواجهة سوق العمل وتحقيق مكانة مرموقة في المجتمع.
  • العمل على الاستثمار في التعليم بحيث يتم الوصول إلى أفضل جودة ويصبح أكثر انتشارًا وتقبلًا من الطلاب.
  • مساعدة الطلاب في مواجهة التحديات ومواكبة العصر، والتعامل مع التقنيات الحديثة والمتطورة.

رسوم مدرسة المتقدمة العالمية حي النزهة

الرسوم الدراسية التي تطرحها مدرسة المتقدمة العالمية حي النزهة تتمثل في التالي:-

  • رسوم المراحل KG1,KG2, KG3 هي 17000 ريال سعودي.
  • في حين أن قيمة رسوم المراحل Gr1, Gr2, Gr3 تصل إلى 19000 ريال سعودي.
  • المراحل الدراسية Gr4, Gr5, Gr6 تبلغ قيمة الرسوم الدراسية الخاصة بهم نحو 22000 ريال سعودي.

اختيار مدرسة المتقدمة العالمية حي النزهة من الخيارات المفضلة لدى العديد من أولياء الأمور والطلاب وذلك بسبب المميزات العديدة التي تمتاز بها، ويمكنك معرفة كافة التفاصيل التي تتعلق بالمدرسة عن طريق زيارة موقع دليلك للمدارس في السعودية.

ما هي مقررات الأمن والسلامة في مدرسة المتقدمة العالمية حي النزهة؟

تهتم المدرسة بتطبيق كافة الإجراءات التي تتعلق بالسلامة والأمن والطلاب حيث تعمل على تحقيق أجواء مليئة بالهدوء والاطمئنان، بالإضافة إلى حماية الطلاب وتجنب تعرضهم للعقبات والمشكلات، والحفاظ على أرواحهم وأجسادهم من الأضرار، تقديم النصائح والإرشادات للطلاب لأساليب الحماية والتعامل بشكل صحيح في الطوارئ، علاوة على توفير عدد كبير من الحقائب التي تحتوي على الإسعافات الأولية حتى يتم الاستعانة بها وقت الحاجة.

هل يسمح بالدمج في مدرسة المتقدمة العالمية حي النزهة؟

نعم يوجد دمج، اهتمت مدرسة المتقدمة العالمية حي النزهة بتقديم مراحل تعليمية مختلفة وذلك لكلا الجنسين من البنات والبنين، واهتمت المدرسة بتطبيق الأساليب التعليمية لكل منهم ودراسة اللغة العربية بقواعدها وتعلم الدين الإسلامي والشريعة الإسلامية.

النظام العالمي الذي يتم اتباعه من قبل مدرسة المتقدمة العالمية حي النزهة؟

النظام العالمي فهو ذلك النظام المعروف باسم المدارس الدولية وأهم ما يميزها هو الأسلوب الخاص الذي تعتمد عليه خلال تدريس المناهج التعليمية للطلاب، والجدير بالذكر أن النظام العالمي يتم تطبيقه لإحدى الدول المحددة كما هو الحال في المدارس الأمريكية، والتي يتم من خلالها تعليم الطلاب بناءًا على النظام الأمريكي، كذلك كما يحدث في المدارس البريطانية والتي تعتمد على المنهج البريطاني وغيرها من الدول الأخرى والمناهج التعليمية الخاصة بإحدى الدول مثل إسبانيا وألمانيا.

لماذا أختار مدرسة المتقدمة العالمية حي النزهة؟

يمكنك اختيار المدرسة بناءًا على عدة مميزات تمتاز بها عن غيرها من المدارس الموجودة مثل اهتمام المدرسة بتطبيق إجراءات السلامة والأمان للأطفال والعاملين بها، بالإضافة إلى وجود العديد من المرافق الهامة التي يحتاج إليها الطلاب، ووجود أعداد كبيرة واسعة من القاعات التي تستوعب الطلاب دون زحمة، وأيضًا تهتم المدرسة بكافة الجوانب العلمية والدينية وترسيخ القيم وزيادة الوعي والإدراك لدى الطلاب ومساعدتهم على زيادة ثقتهم في أنفسهم.

تقييمك
مدرسة المتقدمة العالمية حي المصيف
المقالة السابقة

مدرسة المتقدمة العالمية حي المصيف

المقالة التالية

المدرسة الأميرية بالاحساء في الهفوف

المدرسة الأميرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *