مدرسة الحديثة العالمية بالرياض للبنات

مدرسة الحديثة العالمية بالرياض للبنات

هل مدرسة الحديثة العالمية بالرياض للبنات مدرسة قديمة؟ من أكثر تساؤلات التي تأتي من مختلف أولياء الأمور، بالطبع المدرسة قديمة وبها  خبرات واسعة تجعلها من أفضل المدارس بالوقت الحالي، فالمدرسة تسعى لتقديم أفضل أجيال متعلمة، حيث أن المدرسة توفر بيئة رائعة ومناخ متميز للدراسة لتوفر للطلاب أفضل نظام تعليمي، لذلك يمكنك أن تختار المدرسة بدون قلق، يمكنك التعرف على كل ما يخص الدراسة من خلال دليل مدارس السعودية madares-sa، أكبر دليل تعليمي لأبنائك.

مدرسة الحديثة العالمية بالرياض للبنات

تتبع مدرسة الحديثة العالمية بالرياض للبنات نظام تعليم دولي مجموعة مختلفة من البلدان أو بلدة واحدة، حيث أن هذه البلدان لديها تطور كبير في التعليم، تحرص المدرسة على توحيد طرق التدريس والمنهج، وتساعد على خريجين من الجنسين لديهم قدرات كبيرة في خدمة المجتمع، حيث أنه يتم تأهيل جميع الطلاب بشكل رائع، وتعتمد المدرسة على أحدث طرق البحث العلمي مع العمل على تعليم الطلاب مختلف اللغات للتحسين منها والحرص على وجود عمل جماعي لدى الطلاب ليتمكنوا من التواصل مع مختلف الثقافات بكل سهولة،  أيضاً تقدم  مجموعة من المنح المختلفة التي تساعد الطلاب في السفر للخارج واكتساب عدد مختلف من الخبرات الأكاديمية المختلفة والاستفادة  من رحلتهم في الحياة، تتميز بوجود موقع جغرافي رائع يساعد في اشتراك للبنات في المدرسة لقربها من المنازل، كما أنك لن تبذل جهد كبير في الوصول للدراسة، وتعتبر الرسوم لدينا مناسبة لمختلف المستويات، تقع المدرسة في حي الخالدية في شارع الخليفة المأمون في الرياض في المملكة العربية السعودية، وقد تأسست  سنة 1430، 

مميزات مدرسة الحديثة العالمية بالرياض 

تعتبر مدرسة الحديثة العالمية  في الرياض للبنات  من المدارس الرائعة التي توفر مجموعة مختلفة من المميزات التي تسهل من سير العملية الدراسية، وعن أهم المميزات التي توفرها المدرسة ما يلي:

  • المدرسة تحرص على إلغاء كافة الأفكار السلبية الموجودة عن التعاليم، حيث أن توفر لكم نظام تعليمي متميز للغاية يتناسب مع جميع المستويات التعليمية.
  • كما يتوافر برامج لتحفيظ القران الكريم لتساعد الطلاب على الحفظ والتجويد بشكل رائع في المدرسة .
  • بجانب توافر عدد متنوع من الأنشطة المختلفة التي تساعد في تحسين قدرات الطلاب الابداعية بشكل كبير.
  • تقدم المدرسة مجموعة مختلفة من الوسائل التعليمية المتميزة والحديثة.
  • يلعب المعلم دور هام في العملية التعليمية المختلفة من خلال الحرص على المشاركة والتفاعل مع الطالبات .
  • تشترك مختلف الطالبات في الأنشطة المختلفة لتحسبين معدل الذكاء بشكل رائع.

رسوم مدرسة الحديثة العالمية بالرياض

يمكنك الحصول على الاشتراك في المدرسة من خلال دفع مجموعة من الرسوم البسيطة، فيمكنك التعرف على المرحلة التعليمية والرسوم الخاصة بها بكل سهولة، والرسوم تتمثل في:

  • روضة 2 KG 2) 11,000) ريال سعودي.
  • ثالث ابتدائي Grade 3) 15,000) ريال سعودي.
  • رابع ابتدائي Grade 4) 10,000) ريال سعودي.

أهداف مدرسة الحديثة العالمية في الرياض

مدرسة الحديثة العالمية بالرياض للبنات

تهدف المدرسة لتوفير ما يلي:

  • الاهتمام الكبير بالبحث الأكاديمي داخل المدرسة لتوفير تعليم متميز بين الطلاب.
  • هنالك اهتمام كبير للغاية باللغات المختلفة حتى يتم تعليم الطلاب بشكل أفضل.
  • الحرص على تعزيز كافة المهارات التي تخص التفكير الناقد حيث يتم تحليل كافة المعلومات والعمل على حل كافة المشكلات.
  • العمل على توفير مجموعة من فرص التعليم العالي التي تساعد الطلاب في الالتحاق بالجامعات المتميزة والكبيرة في مختلف دول العالم.
  • تطوير شخصيات الطلاب بشكل متميز، حيث أن الطالب يمكنه التعامل مع كافة الثقافات المختلفة في كافة البلدان.
  • المشاركة الحية للطالبات حتى يكون هناك تفاعل ممتاز طوال الوقت.
  • يمكن للطالبات التواصل مع المعلمين طوال الوقت وبكل بساطة.
  • الالتزام بمجموعة من المناهج العالمية التي لا تعتمد على الحفظ فقط.

المراحل التعليمية في مدرسة الحديثة العالمية في الرياض

هنالك مجموعة متنوعة من المراحل التعليمية المتنوعة التي توجد بالمدرسة ومنها:

  • الروضة.
  • المرحلة الابتدائية.

مميزات هيئة التدريس

تمتلك المدرسة هيئة تدريس على أعلى جودة حيث تتميز بالعديد من المميزات التي تكون موضحة فيما يلي:

  • هنالك مجموعة كبيرة من المدرسين المتميزين في المدرسة للقيام بتوفير أفضل خبرات ممكنة.
  • تعرفنا على مدرسة الحديثة العالمية بالرياض والتي تعتبر من أفضل المدارس التي يمكنك اختيارها لتعليم أولادك، حيث أن المدرسة هدفها هو الارتقاء بالتعليم بصورة متميزة وبشكل سلس فهي من المدارس النموذجية الرائعة.
  • يتعامل المدرسين مشخص واحد مع بعضهم البعض حتى تسير العملية الدراسية بشكل جيد، فيمكنك التواصل مع هيئة التدريس بدون معاناة وبشكل دوري وسوف تستمتع بالأسلوب الراقي والردود الطيبة طوال الوقت.

جودة الأبنية في المدرسة 

بالطبع المباني من العوامل الهامة في كل مدرسة حيث أن لها دور كبير ومهم للغاية، فسوف يحصل ابنك أو ابنتك على راحة كبيرة في المباني المختلفة التي توجد بالمدرسة ، فهنالك تهوية جيدة بالمدرسة مع توافر تصميمات هندسية رائعة، الشعور في المباني براحة كبيرة مع عدم إجهاد في العين بسبب تناسق الألوان ووجود مناظر طبيعية خلابة في الحديقة تساهم في الحصول على راحة نفسية مع وجود استرخاء وبعد عن أي توتر.

اقرأ أيضًا: مدرسة الملك فهد الأهلية للبنات بالخبر

ما هي مقررات الأمن والسلامة في مدرسة الحديثة العالمية بالرياض؟

تحرص المدرسة على أن توفر كافة قواعد السلامة والأمان لمختلف الطلاب والطالبات حتى يتم الحفاظ عليهم من أي مشاكل أثناء سير العملية التعليمية طوال الوقت، كما توفر الشركة مجموعة مختلفة من حقائب الإسعافات الأولية المختلفة مع أطباء للكشف عن الطلاب في حالة وجود أي مشكلة.

هل يسمح بالدمج في مدرسة الحديثة العالمية بالرياض؟

ليس هنالك نظام اختلاط في المملكة العربية السعودية وهذا حسب مادة 155 والتي تنص على عدم وجود اختلاط بين الطلاب والطالبات في مختلف الجميع المراحل المختلفة للتعليم  ولذلك ليس هناك دمج بالمدرسة ولذلك تقوم مدرسة الحديثة العالمية للبنات بالتدريس  فقط للبنات.

الفرق بين النظام الأهلي الذي تتبعه المدرسة والنظام العالمي؟

المدارس الأهلية وهي المدارس الحكومية والتي تقدم تدريس باللغة الأهلية على حسب الدولة ويطلق عليها كذلك اسم مدرسة نموذجية،  وتقوم على تدريس المناهج تصدرها وزارة التربية والتعليم، وأما المدارس العالمية هي عبارة عن نظام خاص للتعليم وينتمي لدولة ما.

لماذا أختار مدرسة الحديثة العالمية في الرياض؟

نختار  مدرسة الحديثة العالمية بالرياض لكونها من المدارس المعروفة بالانضباط والالتزام، فالمدرسة تحرص على أن تتبع أحدث الأساليب الممكنة لتوفير أفضل طرق التدريس، مع وجود رسوم مناسبة بدون مبالغة على عكس المدارس الأخرى التي تطلب مبالغ كبيرة، بجانب وجود أنشطة كثيرة ومختلفة.

تعرفنا بشكل تفصيلي على مدرسة الحديثة العالمية بالرياض للبنات  من خلال الأبنية الموجودة بها والرسوم وأهدافها المختلفة حتى تتمكن من الحصول على الاشتراك بها بدون قلق.

تقييمك
مدرسة الأجيال المتوسطة الأهلية بنات
المقالة السابقة

مدرسة الأجيال المتوسطة الأهلية بنات

المقالة التالية

مدرسة الزهور للقيادة

مدرسة الزهور للقيادة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *